مواقع المعاهد
معهد الفتيات للقرآن الكريم ببريدة
تشرف معهد الفتيات لتعليم القران الكريم ببريدة بزيارتكم لموقعه الالكتروني ويسعد بكم معه للتعرف على طبيعة الدراسة فيه ، والمتطلبات الاكاديمية وأهم المنجزات والاصدارات وغير ذلك ممايعطي صورة مبسطة عن هذا المعهد بوصفه أول معهد نسائي لتعليم القران الكريم بالمملكة ،
موقع معهد بصائر لإعداد معلمي القرآن الكريم
تم بحمد الله يوم الثلاثاء 18-3-1437هـ تدشين موقع معهد بصائر لإعداد معلمي القرآن الكريم على شرف الشيخ إبراهيم الهدلق المدير التنفيذي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض.
موقع معهد البيان لإعداد معلمات القرآن الكريم بالدوادمي
يحوي الموقع كل مايهم الطالبه او الموظفه من بيانات عن المعهد ورؤيته ورسالته وخطته الدراسيه ويمكنك تحميل المناهج والمقررات من الموقع..
معهد آفاق التيسير عن بعد
معهد آفاق التيسير عن بعد
معهد الشيماء التعليمي بمكة
تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلاميةو الأوقاف والدعوة والإرشاد.
معهد البيان لإعداد معلمات القرآن الكريم بالخرج
معهد البيان لإعداد معلمات القرآن الكريم بالخرج التابع للمركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه.
معهد الإتقان لإعداد معلمات القرآن الكريم بوادي الدواسر
معهد الإتقان لإعداد معلمات القرآن الكريم بوادي الدواسر تحت إشراف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوادي الدواسر.
معهد القراءات القرآنية
أنشئ المعهدعام 2009, ومن حين نشأته برز دوره الفاعل بما يقدمه من جهود نوعية يقوم بها نخبة من المشائخ المختصين في مجال القرآن الكريم وعلومه فتعددت أقسامه وتنوعت مجالاته لتجتمع كلها في تكوين صورة نوعية من العطاء المتكامل
معهد الدراسات القرآنية للبنات في مكة المكرمة
يمنح هذا المعهد الدبلوم بعد سنتين دارسيتين تُحفظ الطالبة فيهما القرآن الكريم كاملاً و تُدرس علوم القرآن الكريم والحديث الشريف إلى جانب علم القراءات , وتلم بمبادئ بعض الروايات الأخرى من القراءات السبع.
معهد المنار للقرآن بالبجادية
معد المنار للقران الكريم وعلومه لإعدادالمعلمات بالبجادية تأسس عام 1432هـ
معهد البيان لإعداد معلمات القرآن الكريم بالخبر
موقع معهد البيان لإعداد معلمات القرآن الكريم بالخبر تحت اشراف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية
معهد الشيخ سليمان القاسم للقرآن الكريم وإعداد المعلمين
الرؤية: الريادة في جودة المنتجات التربوية والتعليمية للحلقات القرآنية. الرسالة: مؤسسة تربوية تعليمية تُعنى بتطوير منسوبي الحلقات القرآنية من خلال تصميم وتنفيذ برامج نوعية يقدمها فريق عمل متخصص ذو خبرة في بيئة مؤسسية جاذبة ضمن شراكة فاعلة
المعهد العلمي العالي لإعداد معلمات القرآن والسنة بجدة
صرح تعليمي لعلوم الشريعة الإسلامية المؤصلة، ويعد قسم التعليم عن بعد (انتساب) أحد روافده الفعالة التي تم تأسيسها سنة 1424هـ.
معهد ابن كثير لإعداد معلمات القرآن الكريم بالدمام
.:. رسالة المعهد .:. توفير بيئة تعليمية قرآنية نسائية رائدة وفق معايير الجودة والإتقان. .:. رؤية المعهد .:. إعداد معلمات مؤهلات وفتيات صالحات حافظات لكتاب الله قادرات على حسن القراءة والتدبر وتعليم القرآن بجودة وإتقان ينفعن أنفسهن ومجتمعهن وأمتهن.
معهد ضياء لتعليم القرآن الكريم بالمندق
الرسالة/ خلق جوء قراني نسائي نموذجي لتعلم القرآن وتعليمه والدخول في الخيرية النبوية الرؤية / إعداد فتيات صالحات ، ينهلن من كتاب الله القويم ويحملن الخير لمجتمعهن وأمتهن.
12
صفحة1من2