أخبار المعاهد
استقبال وفد برنامج تطوير القيادات التربوية في الجمعيات الخيرية بالقصيم
الخميس 26 شوال 1438 هـ , 20 يوليه 2017
استقبل مركز معاهد للاستشارات التربوية والتعليمية صبيحة الخميس 26شوال1438للهجرة وفد برنامج تطوير القيادات التربوية في الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ولجان التنمية والتعليم بمنطقة القصيم ــ والذي يأتي ضمن مشاريع مركز يافع للاستشارات التربوية والتعليمية ــ
استقبل مركز معاهد للاستشارات التربوية والتعليمية صبيحة الخميس 26شوال1438للهجرة وفد برنامج تطوير القيادات التربوية في الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ولجان التنمية والتعليم بمنطقة القصيم ــ والذي يأتي ضمن :مشاريع مركز يافع   للاستشارات التربوية والتعليمية ــ المكون من
الشيخ إبراهيم بن صالح الراشد _ عضو مجلس إدارة مكتب يافع للاستشارات التربوية والتعليمية والمشرف على المكتب.
الشيخ عويض عياد الوسيدي _ مدير مركز نماء الطلابي.
الشيخ أحمد بن صالح العبدالمنعم _ مدير تعليم البنين بجميعة تحفيظ القرآن الكريم ببريدة.
 الشيخ إبراهيم حسن المقبل _ عضو مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بعنيزة. الشيخ بندر بن صالح العضيبي مشرف البرامج في مكتب يافع للاستشارات التربوية والتعليمية.
الشيخ مقرن بن عبدالله القاعان _ لجنة التنمية الاجتماعية بعنيزة. 
افتتحت الزيارة بالترحيب والتعرف على إدارات وأقسام المركز بجولة جرى فيها اللقاء بمديري الإدارات ورؤساء الأقسام .
اطلع الوفد على أبرز إنجازات وإصدارات مركز معاهد... من خلال استعراض البوابة الالكترونية وموقع جائزة الموسى للتميز والاطلاع على المعايير وآلية تقييم المشاريع والخطة الاستراتيجية واللائحة التنظيمية للمركز، كما تم تقديم نبذة عن أهداف وسياسات المركز وأبرز الأنشطة والمنتجات والدور الذي يقوم به المركز في خدمة وتطوير المعاهد القرآنية، والخدمات الالكترونية المتقدمة المتاحة للأنشطة المماثلة ومعاهد تعليم القرآن الكريم.
تم خلال اللقاء تبادل الخبرات ومناقشة سبل التعاون بين مركز معاهد للاستشارات وقيادات العمل التربوي والتعليمي بمنطقة القصيم.
أشاد الوفد بالجهود التي يبذلها مركز معاهد للاستشارات في السعي للتطوير والرقي بالمعاهد القرآنية خدمة لكتاب الله سبحانه وتعالى.
وفي نهاية الزيارة شكر مدير مركز معاهد الشيخ حماد بن عبدالرحمن العمر الوفد لكرم زيارتهم وحسن وفادتهم ، كما تم إهداء الوفد عدداً من إصدارات ومنتجات المركز.

عدد الزيارات :  325
تقييم  
عدد التعليقات (0)